Natural Body Confidence
Need assistance?
Call 65-6296 2600 Mon-Fri 9-5 GMT+8

كيف يعمل فريش أب؟

فريش آب هو كريم مركّز لتفتيح البشرة، مصنّع خصيصاً لإعادة الشباب إلى المناطق الحساسة من البشرة واستعادة لون البشرة الوردي الأصلي الجميل.

يمكن استخدام كريم فريش آب على عدّة مناطق في الجسم مثل الشفاه، والحلمات، وهالات حلمات الثدي، والشفرين الفرجيّين، والجزء الداخلي من الفخذين، ومرفق الذراع، والركبة. يساعد الكريم على استعادة اللون الطبيعي لهذه المناطق التي أصبحت داكنة مع الوقت. كما يفيد كريم فريش آب أيضاً في التقليل من التشققات الجلدية والمناطق التي تتأثر بشكل كبير بالتغيّرات الهرمونية مثل الهالات والحلمات.

هذه التركيبة الطبيعية 100% تحتوي على خلاصات عشبية مركزة وعالية المفعول، تسرّع عملية تجديد البشرة وتمنع إنتاج الميلانين وعودة البقع الداكنة. بعض مكونات كريم فريش آب المصنوع في ألمانيا تتضمن زبدة الكاكاو، شمع النحل، زيت الأفوكادو، زيت الفول السوداني، حمض اللبنيك، خلاصة الخيار، خلاصة عنب الدبّ (أربوتين)، فيتامين ج (سي)، وخلاصة التّوت. لا يحتوي على أي كميات من الهيدروكينون أو الرصاص أو الزئبق.

معظم مستخدمات كريم فريش آب تلاحظن الفرق في نعومة ولون البشرة خلال 3 إلى 7 أيام من الاستخدام، على حسب درجة اللون عند بدء الاستخدام. فريش آب مناسب لجميع أنواع البشرة وهو مسجّل لدى هيئة العلوم الصحية في سينغافورة. 

إرشادات الاستخدام

على أي مناطق في الجسم يمكنني أن أستخدم فريش آب؟

يمكن استخدامه على الشفاه، والحلمات، وهالات حلمات الثدي، والشفرين الفرجيّين، والجزء الداخلي من الفخذين، ومرفق الذراع، والركبة والجزء الخارجي من المنطقة الحساسة (غير مناسب للاستخدام الداخلي). فريش آب مصنوع من مكونات طبيعية وهو آمن حتى في حال ابتلاعه.

كم مرّة يمكنني استخدام فريش آب في اليوم؟

ننصح باستخدام فريش آب مرّة صباحاً ومرّة مساءاً بشكل يومي للحصول على أفضل نتائج.

كيف أستخدم فريش آب؟

خذي أولاً اختبار الرقعة لفحص الحساسية. أنظري أدناه للمزيد من المعلومات.        

اغسلي وجففي جيداً المنطقة التي تودّين علاجها.

ادهني طبقة ناعمة ومتساوية من فريش آب على المنطقة الداكنة مباشرةً حتى تمتص بشرتك الكريم. لا حاجة للتدقيق في الدهن. لا تغسلي بشرتك مباشرةً بعد دهن الكريم فذلك سيقلّل من فرص امتصاص الجلد له.

بعد دهن فريش آب، يجب الانتظار على الأقل 5 دقائق قبل وضع المرطبات والكريم الواقي من الشمس والمكياج على نفس المنطقة.

قد تشعري بأن بشرتك جافة في أول بضع أيام، هذه دلالة على فعالية المكونات الناشطة في الكريم عندما تمتصها الطبقة العليا من البشرة.

كيف أقوم باختبار الرقعة؟

ضعي كمية صغيرة من فريش آب في نفس البقعة على ذراعك أو رقبتك (لا تختبري الكريم على وجهك) لمدّة 3 أيام متتالية، وراقبي البقعة لأي تغيّرات غريبة في المظهر أو الشعور. توقفي عن استخدام فريش آب إذا لاحظت أي تفاعل سلبي. كما الحال مع أي منتجات تجميلية، ننصح باستشارة أخصائي جلدية قبل استخدام الكريم إذا كانت بشرتك حساسة.

متى ستظهر نتائج الكريم؟

إذا التزمت بإرشادات استخدام فريش آب، سيساعدك على استعادة لون بشرتك الطبيعي الوردي خلال 3 إلى 7 أيام. للمناطق الداكنة جداً، قد يستغرق الأمر حوالي شهرين أو ثلاثة حتى تظهر النتائج جيداً. قد تختلف النتائج على حسب نوع البشرة وحالتها ودرجة التعرض للأشعة فوق البنفسجية بشكل يومي. 

هل تدوم نتائج فريش آب للأبد؟

يمكن أن تكون نتائج فريش آب أبدية، لكن الأكسدة والتغيّرات الهورمونية والتعرّض للأشعة فوق البنفسجية يمكن أن تسبّب تلوّن البشرة من جديد. للحفاظ على نتائج فريش آب، يجب استخدامه كجزء ثابت من روتين رعاية البشرة.

هل يمكن للنساء الحوامل والمرضعات استخدام فريش آب؟

لم يتم اختبار فريش آب على النساء الحوامل أو المرضعات أو اللواتي يحاولنا الإنجاب. ننصح باستخدام فريش آب بعد الإنجاب والتوقف عن الرضاعة فقط.

ما هي متطلبات حفظ فريش آب؟

احتفظي بكريم فريش آب في مكان بارد وجاف، بعيداً عن الضوء وتأكدي من أن الغطاء مقفول بإحكام. بعد الفتح، ننصح باستخدام الكريم خلال 6 أشهر وحفظه في الثلاجة. كما ننصح بعدم الاحتفظظ بكريم فريش آب لأكثر من سنة واحدة فيفضّل عدم استخدامه بعد أن تفقد المكونات نضارتها وفعاليتها. يرجى التحقق من تاريخ الصلاحية على ظهر العلبة.